Posted by : رايلي ساما الجمعة


اسم الانمي : Kono Naka ni Hitori, Imouto ga Iru
عدد الحلقات : 12
الحاله : منتهي


تاريخ العرض : 6-7-2012 


نوع الانمي : كوميدي . رومانسي . مدرسي . حريم . سينين
 

مركز الخليج

1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 |

7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |

                                                       

{ 8 التعليقات... read them below or Comment }

  1. جاري التحميل

    شكرا على الرفع

    بس عندي سؤال دحين وانا بحمل شفت موقع زيمابدك على اسم الانمي على علمي انو موقع زيمابدك يقطع الاني

    هل الانمي مقطع ام لا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. طيب ممكن تدور عليه من غير تقطيع وترفعو مرره ثاني

      لانو من فئة اتشي فما اتوقع انو المفروض يكون مقطع لانو التقطيع احس انو يخرب متعة المشاهد فجأه تجيه مربع ولا مقطع مقطوع فيجيه فضول يبا يعرف ويش صاار هنا ؟؟؟؟؟؟
      والقرار لك فالنهايه
      واعتذر لو تعبتك معايه

      حذف
    2. المشكله محد ترجمه الا زي مابدك

      حذف
    3. دانتي مترجه وانا يحمله من موقعه بسس اتوقع نفس الشي

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  2. بسس طبعا كاتب لا احد ينقل الموضوع

    ذا الرابط
    http://www.dante-world.com/vb/showthread.php?t=2802

    ردحذف
    الردود
    1. انا بحمله وبرفعه من جديد اهو قصده ارفع اهو الي تعب عليه
      برفعه بعدين الحين انا ارفع عدت انميات

      حذف

المتابعون